ليلتي, يا ليـــلةَ السُـــــمّــــارِ
ليلةَ الأضـــــــــواء والأمطارِ
....
أنتِ في واحاتِك المَطراءِ حلمٌ
نفــحةٌ من صورةِ الأقمارِ
...
لم يزرك الشوقُ إلا كنتِ أبهى
نــخلة في الحيّ ,في بيّــارِ
....
كنتِ قبل الليل هــذا محض ليلٍ
عـــازِفٍ من نايِــه المهيــارِ
......
قطــرةٌ من روحكِ القدسيّ يكفي
كـــي يفيض الشوق كالأنهارِ
.......
كــي أرى فــي صفحة الكراسِ لوني
غيرَ ظلي ,,والــهــدى المُحتارِ
.....
ليلةَ الأضـــــــــواء والأمطارِ
....
أنتِ في واحاتِك المَطراءِ حلمٌ
نفــحةٌ من صورةِ الأقمارِ
...
لم يزرك الشوقُ إلا كنتِ أبهى
نــخلة في الحيّ ,في بيّــارِ
....
كنتِ قبل الليل هــذا محض ليلٍ
عـــازِفٍ من نايِــه المهيــارِ
......
قطــرةٌ من روحكِ القدسيّ يكفي
كـــي يفيض الشوق كالأنهارِ
.......
كــي أرى فــي صفحة الكراسِ لوني
غيرَ ظلي ,,والــهــدى المُحتارِ
.....

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق