أنِّآ قٍّبٍّيِّلِّةٍّ عَّشِّآقٍٍّ بٍّأﮝمِّلِّهِّآ **وٍّمِّنِّ دٍّمِّوٍّعَّيِّ سَّقٍّيِّتٍُّ آلِّبٍّحَّرِ وٍّآلِّسَّحَّبٍّآ فٍّﮝلِّ صِّفٍّصِّآفٍّةٍٍّ حَّوٍّلِّتٍّهِّآ آمِّرِأةٍّ **وٍّﮝلِّ مِّئذنِّةٍٍّ رِصِّعَّتٍّهِّآ ذهِّبٍّآ آلِّشِّعَّرِ لِّيِّسَّ حَّمِّآمِّآتٍٍّ نُِّطِّيِّرِهِّآ** نِّحَّوٍّ آلِّسَّمِّآء وٍّلِّآ نِّآيِّآً , وٍّرِيِّحَّ صِّبٍّآ لِّﮝنِّهِّ غَِّّضِّبٌٍّ طِّآلِّتٍّْ أظِّآفٍّرِهِّ**مِّآ أجِّبٍّنِّ آلِّشِّعَّرِ إنِّ لِّمِّ يِّرِﮝبٍّ آلِّغَِّّضِّبٍّآ.. (نِّزٍّآرِ قٍّبٍّآنِّيِّ)
الأربعاء، 30 أكتوبر 2013
احتواء
سأحتويك بأنفاسي وأقداري
سأحتوي بك
وأستقرأ الشتاء الصيفي في
ليلي وشغاف أحلام الناعسين
يا حنان هذا الليل
يبكي من وراء الهفوة
ويرمي صناديق العتاب
على شهوة الغيم
ويبكي للنجم البعيد الذي
عانق صخرة القمر
ليلتان تتململان بالإنتظار
وكافورٌ يتغدق بالمسك
وجفاف شفاهٍ متروكة
للورقة
وأنين مرودِ وأقلام
أتحتويني مثل هذه الدهشة
المسكونة في أقبية
الحراسة
أتحتويني كأجراس غابة
مرجومة بالموت
هذه المسافة المحجورة
بالإسفلت رددتُها ,, حسمتُها
رسمتها كريحٍ فانية في
قبضةانكسار النار في جسد,
سيظل احتواك رهن اشارة خرقاء
تستعطفني بها أجواء البيد
لا أنكسر حتى تتمثل دواليك في شغاف
احتمالات الرهبة
وأجذب لهفة الرمال في سيقان
اصطفافك نحو صحراء قاحلة,,
كتبته : حفصة الحضرميه
25/ذي الحجة /1434ه
30/10/2013م
الأربعاء
الأحد، 27 أكتوبر 2013
لا أعبأ
لا أعبأ بشيء حقاً ,
أتُراني سأعبأ بِك وأنت تأخذ عينات من الحب
تتفحصُّها وتحقنها فيك ,, ثمَّ تُخبرني
ببياضِك..
لا أعبأ بك,,
ولا من أجــل تلك الوقفة الهامدة أعبأ بك
ولا إلـــى حين تلك الساعة المعطوبة
أستيطع أن لا أسمع سوى
زوبعة ليلية ... حانية تقول لي
لا تعبأي بــــــه ..
كتبته : حــــفصة الحضرمية
22/ذي الحجة /1434ه
27/تشرين الأول /2013م
اليوم: الأحـــدالأربعاء، 23 أكتوبر 2013
عــــــــــلى أطلال القصيدة ..
بالحسن فتانة تضوي على جسدي
تُعيدُنـــي لضياء الحب لـــلأبَدِ
طلَّت كأن ظلال الأرض ساحتها
تستأسِدُ الحزن فــي باكورةِ الكَمَـدِ
عبيرُهــــا مَحظُ ,,, زهرٍ في تبرعُمه
في شيمة النفس.... في هيَّـــافَةَ
الــمَــدَدِ
فنـــارُها في صرير الليلِ تُشعــــله
أَمُدُّ صَحْنــاً على غلوئِها بيدي
تقول جئت ,,, وما جاءت تُــدللني
فَخبَّـــأت عطرها المبشور في سَهَدِي
أغلقتُ رمـــشــاً على ضوضائِها وَلَهاً
وقلتُ هاتِ فتـــاهت في الهــوى جَرِدِي
وأسمعتني ظَــمى الأشعارِ تُشعرني
أنَّــي لوحدي خُلقتُ الآن من رَمَــدي
غيّرتُ كـــوني ,, عِــناقــا في تَجردها
وغيَّرتني ,,, بلا لأيٍٍ ولا جَهَدِ
كتبته : حفصة الحضرمية
19/
ذي الحجه / 1434ه
24/10/2013
اليوم : الخميس
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)

