الجمعة، 1 نوفمبر 2013

دلني





دُلني أي انحرافٍ ,

في مداراتِ المَكانِ ,

أي انجرافٍ للهزيمة

والزمان.

!

دُلني كي يستطيع البعض مني

خرق زاوية الأمان,

ما هُنا وكَلتُ روحي

ما هُنا قدَمتُ نفسي

لإنــــــــتزاعِ البحر

مـــــــن شَطَّ الصِّبا.

!

مِن هَوانا قد علمنا

أين نلقاهُ القمر , إن كان خلف الليل أم في

ظلمة الليلِ انتحر , إن كان يثأرُ من صبانا

أو نراه على الصور ,

أو كان يحظـــــــى أن يُـــلاقي

طيفَ موجٍ من قُبَل ,,

خلنا كأن العشقَ يُنخر كالخشب

غبنا بعيداً ,,عن أراض الزرع

عن دنيا الطرب ,,

ســاءَلتُه من أي شيءٍ , نحنُ

هــــل نحن الزهور البائِسات الطلع

أم نحنُ المَـــطر ,

فأجابَني نحن الشتاء القارِص المتبوع

من صوتِ السماء,,

نحن نجم الليل لا نهوى

سوى ضم المسافة والقدر ,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق