السبت، 12 أكتوبر 2013

لو أنَّك ( حب في خضم الحياة السياسية)



لو أنك:

لو أنَّ لكـ يداً مثالية تستفزني
إلي حيث أغرق في ظلالك التوَّاقة
من جديد ,
لو أنَّ لك مُلكا (بلشفياً) في نواحي
إقطاعات عصرنتي
لو أنك تملك حاشية من الحب
تنجيني من (إرستقراطية) ذاتك عليَّ
لو أنك تمتلك المواهب المرقطة فحسب
لَـــلْتأمتْ رصاصتي في بندقية هزلك.
لو أنك تعيش (بلوريتياً) في خدمة
الحظ ,, لأستعصمتُ لـلحظ يقفوني
إليك..
لو أنك تُدهشني بنظرة (ديكتاتورية)
لكفتني أن أنغمس في حكمك (المستبد)
أريدُك كالتاريخ تحمل الحب في
(بقجة) من دماء
وتدري كم تعذبني الحروب( الصليبية)
في أرضية قداستك
ويُعذبني الحصار المستمر ,,, وتعذبني الرهائن
بشتى أعمارها ,,, أنت المتبجح أما يكفيك ما أشعلت
من رصاصاتك الرشاشة ,
وما أرسلت من طائراتك النفاثة ,
يكفيك جريا وراء الوثائق الدساسة
أنت كاذب هكذا أُنهــــــــي وثيقة السلام بيني وبينك ..

....
=D    :/


كتبته: حفصة عيدالله الحضرمية
7/ذي الحجة /1434ه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق