الخميس، 3 أكتوبر 2013

حلم الليل





هل عاد هذا الليل
 فيمن غابا
والليل يطرق للنَّوى أبوابا
أهدى مودته ,
 وأسدى حلمه
كم قد شكى من حلمه وارتابا

الليلُ يعلم أنَّ
 صبراً قد أتــى ,
مدَّ الظلال بصمته وانسابا

والليل يكتم سره أن قد
ضـــــوى
في سرِّه كم مزَّق الأثوابا

عجبي لهذا الليل ما إن قد
دنى
قال : السلام , وقرَّب الأنسابا
فاسترهبت روحى وبعثرت
المنى
والقرب مني باعد الأعتابا
كم فيك يا ليل الورى من وردة
نامت بصخرٍ يحملُ الأتعابا





كتبته : حفصة عبدالله الحضرمـــي
28/ذي القعده /1434ه
4/10/2013
اليوم: الجمعه






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق