الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

احتواء




سأحتويك بأنفاسي وأقداري
سأحتوي بك
وأستقرأ الشتاء الصيفي في
ليلي وشغاف أحلام الناعسين
يا حنان هذا الليل
يبكي من وراء الهفوة
ويرمي صناديق العتاب
على شهوة الغيم
ويبكي للنجم البعيد الذي
عانق صخرة القمر
ليلتان تتململان بالإنتظار
وكافورٌ يتغدق بالمسك
وجفاف شفاهٍ متروكة
للورقة
وأنين مرودِ وأقلام
أتحتويني مثل هذه الدهشة
المسكونة في أقبية
الحراسة
أتحتويني كأجراس غابة
مرجومة بالموت
هذه المسافة المحجورة
بالإسفلت رددتُها ,, حسمتُها
رسمتها كريحٍ فانية في
قبضةانكسار النار في جسد,
سيظل احتواك رهن اشارة خرقاء
تستعطفني بها أجواء البيد
لا أنكسر حتى تتمثل دواليك في شغاف
احتمالات الرهبة
وأجذب لهفة الرمال في سيقان
اصطفافك نحو صحراء قاحلة,,

كتبته : حفصة الحضرميه
25/ذي الحجة /1434ه
30/10/2013م
الأربعاء 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق